تشتهر أنظمة اللياقة البدنية النخبة (EFS) بتزويد عملائها بخدمات ومنتجات تدريب القوة بأعلى جودة.
تم تأسيس EFS من قِبل Dave Tate بعد إجراء تقييم في بعض مصادر الإنترنت حول التدريب الرياضي. يبحث العديد من المدربين وكذلك الرياضيين عن نصائح التدريب لكنهم لا يحصلون على أفضل المعلومات الشاملة. لذلك ، تم إنشاء EFS للرد على هذا الطلب.
كان ديف ذات مرة نخبة رياضية قوية. على مدار عشرين عامًا في عالم اللياقة البدنية ، واجه كل برامج التدريب والمعدات في هذه الصناعة. إن القوة الدافعة لـ EFS هي وضع النجاح في أي برنامج تدريبي أعلى من الأشياء الأخرى. وهذا يجعل EFS رائدة على مستوى العالم في مجال التكييف والتدريب على القوة.
يكمن سر نجاح EFS في أساسيات المبيعات الثلاثة عشر لتحسين القدرة على بيع المنتجات والخدمات.
1. الإيمان بالذات وكذلك في الخدمات المقدمة. يمكن للعملاء المحتملين نقدر الطاقة العالية الخاصة بك. سوف يقومون بتوظيفك لأنك واثق.
2. فهم أن الهدف الرئيسي لا يتعلق بالمال. عندما يعطي الناس قيمة للياقة البدنية ، فإنهم سيدفعون خدماتك بسعادة. وبالمثل ، إذا كنت تساعدهم على تحقيق النتائج المرجوة.
3. بيع الخدمات للأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة.
4. إدراك أن الأموال يتم تداولها في البورصة مقابل الوقت المخصص وبذل الجهود.
5. قبول أنه بغض النظر عن مبلغ المال الذي يتم تحصيله إذا كانت الخدمات جيدة ، فسيعود العميل دائمًا.
6. معرفة الفرق بين العميل والآفاق. الشخص الذي يدفع مقابل الخدمات هو عميل ، في حين أن شخصًا ما قد يؤجرك أو لا يكون احتمالًا.
7. يعتبر قبول بيع المنتجات والخدمات مهارة مهمة يجب أن يتعلمها المدربون الشخصيون. مساعدة المزيد من الناس يعني أن تصبح أكثر كفاءة عند إغلاق المبيعات.
8. معرفة أن الناس يستخدمون مدربين شخصيين إذا رأوا خيارات أقل تكلفة. يمكن أن يكون هؤلاء الناس أفضل الاحتمالات.
9. فهم أن لديك الحرية في تحديد مواعيد المبيعات الخاصة بك. الأصول الأكثر قيمة لديك هو الوقت. تلبية احتمالات مع إمكانية أكبر لتوظيف لك.
10. مع العلم أن الناس في كثير من الأحيان اتخاذ قرارات الشراء الخاصة بهم عاطفيا. اجعل الاحتمالية عاطفية لبيع الخدمات بسهولة.
11. إدراك أنه بيع إذا تم دفع المال لك بالفعل. تأكد من أن خطتك فعالة ، لذلك دع الاحتمال يدفع لك قبل نهاية موعد المبيعات.
12. تحديد موعد على الفور بعد التحدث إلى احتمال. يمكن أن يصرف الناس بسهولة. قدر الإمكان ، تلبية الاحتمالات الذين يعتبرون اللياقة كأولوية أولى.
13. فهم أن الناس هم عشاق شراء الأشياء. ومع ذلك ، هي كارهي الأشياء التي تباع. قم بتوجيه آفاقك واطرح عليهم الأسئلة المناسبة لتشجيعهم على شراء خدماتك.
أصبح عملاء EFS أكبر مصدر للإعلان. وضعوا نجاح العميل أولاً في برامجهم التدريبية. في المقابل ، طوروا شغفهم في EFS من خلال ممارسة الأعمال التجارية بشكل متكرر وزيارة مواقع الويب الخاصة بهم يوميًا وليس هذا فقط فان هذه تنجح معك في البيع بشكل عام ليس في عالم اللياقة والرياضة فامكانك التسويق بدأ مشوار التسويق الالكتروني وهذا المصطلح عبارة عن بحر كبير من المفاهيم والمعاني حيث ان السبب الرئيسي والاساسي في نجاح اي مسوق هو لمسته الخاصة التي لن تجدها بجرد البحث بل هي تفكير او استنتاج لشرح شخص ما خبرة اكتسبتها طوال فترة حياتك كمسوق هذه تعتبر وظيفة في هذه الايام .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق