هل تجد نفسك بانتظام تقرأ على أحدث اتجاهات الموضة؟ ماذا عن نصيحة الموضة ، هل ترغب في إعطائها لمن تعرفهم؟ إذا قمت بذلك ، هل تعلم أنك قد تكون قادراً على كسب العيش كمستشار أزياء؟ يمكنك وإذا أردت الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية القيام بذلك ، فستريد متابعة القراءة.
قبل أن تقرر تلقائيًا أنك ترغب في أن تصبح مستشارًا للأزياء ، قد ترغب في أخذ الوقت الكافي لبحث ما هو الشخص وما الذي يفعله بالضبط. في حال قررت إجراء مزيد من الأبحاث لكسب المال كمستشار للأزياء ، فقد ترغب في معرفة أن استشاري الأزياء يشار إليه عادة باسم مستشار الصور والعكس بالعكس. بينما يدير مستشارو الأزياء المختلفون أعمالهم بطرق مختلفة ، إلا أن الكثير منهم يركزون فقط على الملابس والاكسسوارات. أولئك الذين يجدون صعوبة في محاولة اختيار ملابس مناسبة خاصة أو وظيفة جديدة ، غالبًا ما يلجأون إلى مستشار أزياء للحصول على مشورة مهنية.
أحد الأخطاء التي يرتكبها العديد من الأفراد عند التساؤل عما إذا كان بإمكانهم كسب المال كمستشار أزياء هو التفكير في أنه صعب للغاية. نعم ، قد لا تكون قادرًا على التنبؤ بما سيكون عليه اتجاه الموضة الجديد المقبل ، ولكن يمكنك مساعدة المهتمين بتحسين حاسة الأزياء لديهم الآن. يمكنك القيام بذلك بسهولة لأنه يجب أن يكون لديك عدد من الموارد في متناول يدك. على سبيل المثال ، يمكنك بانتظام قراءة مجلات الأزياء الشهيرة والمعروفة ، أو قراءة مجلات الأزياء عبر الإنترنت ، أو مشاهدة عروض الأزياء على الإنترنت ، أو يمكنك حتى حضور عروض الأزياء الحية. يوجد بالفعل عدد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها مواكبة أحدث التطورات في صناعة الأزياء.
أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا من قبل أولئك الذين يتطلعون إلى كسب المال كمستشار أزياء هو كيفية الحصول على العملاء. عندما يتعلق الأمر بالحصول على عملاء ، يستخدم مستشارو الأزياء عددًا من أساليب التسويق المختلفة. هناك الكثير ممن يختارون الإعلان عن أعمال استشارات الأزياء في الصحف المحلية. قد ترغب أيضًا في التفكير في امتلاك موقع الويب الخاص بك على الإنترنت. عند امتلاك موقع على شبكة الإنترنت ، سترغب في تحديد بعض النصائح الشائعة أو اتجاهات الموضة ، لإظهار أن لديك القليل من المعرفة بالأزياء. قد ترغب أيضًا في تحديد أنواع الأزياء التي تتخصص فيها ، إذا كنت ترغب في القيام بذلك. على سبيل المثال ، إذا أردت التركيز على الموضات في مكان العمل ، فستحتاج إلى توضيح هذه الحقيقة المهمة.
الحديث عن الموضات في مكان العمل ، إذا كنت تريد التركيز في الغالب على الموضات في مكان العمل ، لديك مجموعة معينة من الأفراد تريد استهدافها. هذه المجموعة من الأفراد هي ما يعرف بسوقك المستهدف. جميع مجموعات الأزياء ، بما في ذلك الموضات القوطية والأزياء في الثمانينات والأزياء في التسعينيات لها سوق مستهدفة. تمشيا مع الموضات في مكان العمل ، قد ترغب في التفكير في شراء مساحات إعلانية على موقع ويب للبحث عن الوظائف أو موقع ويب آخر يركز على المسار الوظيفي. من المحتمل أن يحتاج أولئك الذين يبحثون عن وظائف أو يريدون المساعدة في اختيار خزانة ملابس جديدة. يُعد استهداف أولئك الذين يحتمل أن يكونوا من عملائك على وجه التحديد ، طريقة مؤكدة لإنجاح أعمالك.
على الرغم من نجاح العديد من مستشاري الأزياء المحترفين في إدارة أعمال محلية ، فقد ترغب أيضًا في التفكير في إدارة أعمال استشارية للأزياء عبر الإنترنت أيضًا. في حين أنه قد يكون من الصعب بعض الشيء القيام به ، إلا أنه أكثر من الممكن. يعد توسيع نطاق عملك ليشمل العملاء عبر الإنترنت أحد الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها تحسين عدد العملاء وأرباحك. من خلال إرسال صورة إليك بالبريد الإلكتروني ، وكذلك المعلومات الهامة الأخرى ، يمكنك استشارة عدد من العملاء بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف.
كما ترون ، هناك قدر كبير من العمل الذي يتحول إلى مستشار أزياء ناجح ، ولكن يمكن قول الشيء نفسه عن أي مهنة أخرى. إذا كان لديك حقًا حب الأزياء ، فقد ترغب في التفكير في بدء أعمالك الاستشارية الخاصة بالأزياء. مع انخفاض تكاليف بدء التشغيل ، لماذا لا تجربها على الأقل؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق